الخميس 26 آب , 2016

تعرف على اصعب لغات العالم.. لغتك من ضمنها

اللغة هي وسيلة التواصل بين الشعوب، وتعلم اللغات يفتح لنا الباب أمام معرفة ثقافات وشعوب أخرى، وهناك أشخاص يملكون القدرة على تعلم اللغات أسهل من الأشخاص الآخرين، ولكن هناك أيضًا لغات يعد تعلمها أمرًا صعبًا للغاية، بل مستحيلاً، إلا إذا ثابر الشخص على التعلم، واستغرق وقتًا طويلًا في التعلم.

ورصد موقع "برايت سايد" 7 لغات، تعد من أكثر اللغات صعوبة في العالم، وتحتاج لمجهود كبير لتعلمها، وإجادتها:

7. الأيسلندية

تعد اللغة الأيسلندية من أصعب اللغات في العالم، بسبب الأفعال في قواعدها النحوية، فالأفعال يتم تصريفها بشكل مختلف ومغاير، اعتمادًا على الزمن، والشخص، والعدد، والمبني للمجهول والمعلوم.

6. العربية

تعد اللغة العربية من أصعب اللغات في العالم بسبب صعوبة نطقها، والتشكيل، الذي يغير نطق ومعنى الكلمة، كما توجد كلمات بنفس الشكل والنطق، إلا أن معناها قد يختلف على حسب السياق.

5. اللغة الصينية الشمالية

طريقة كتابة اللغة الصينية الشمالية تجعلها من أصعب اللغات أيضًا، ولكن رغم وجود 50 ألف حرف في تلك اللغة، إلا أنك قد تحتاج 2000 حرف لقراءة الجريدة، وتكمن صعوبة تلك اللغة في أن البحث عن كلمة في القاموس اللغوي أمر معقد للغاية.

4. الفنلندية

تعد الفنلندية من نفس عائلة اللغة الهنجارية، وتكمن صعوبة تلك اللغة في أن هناك 15 حالة، يتغير فيها شكل الاسم، وذلك ما يربك متعلمي اللغة، ويجعلهم لا يستطيعون التفريق.

3. المجرية

المجرية من أعقد اللغات، وأصعبها في التعلم، فعلى عكس اللغات الأخرى، المجرية بها 35 حالة مختلفة، كما أن تلك اللغة مرتبطة أكثر بالمصطلحات أكثر من أي لغة أخرى، كما أن بها 14 حرفا متحركا، ما يجعلها عصية على الإجادة والتعلم بسهولة.

2. البولندية

حروف الجر، وترتيب الكلمة، وعدد الحالات، وتصريف الأسماء، تجعل البولندية من اللغات صعبة التعلم، ولكن قد يكون الأمر أسهل بالنسبة لمتحدثي اللغات السلافية مثل الروسي، بسبب تشابه القواعد النحوية.

1. اليابانية

ينصح الأشخاص الذين ينوون تعلم اللغة اليابانية بأن يتعلموا أولًا كيف ينطقون، ثم يبدأوا في تعلم القراءة والكتابة، وذلك لأن تحدث اليابانية أسهل بكثير من القراءة والكتابة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات