الأربعاء 25 آب , 2016

يوتيوب تخطط لإضافة الصور واستطلاعات الرأي والتدوينات النصية

تخطط منصة مشاركة ملفات الفيديو youtube لجلب الصور والتدوينات النصية واستطلاعات الرأي للخدمة، لانه تتطلع المؤسسة نحو الحفاظ علي مستخدميها وتشجيعهم علي البقاء وعدم التحويل نحو المنصات المنافسة، وذلك وفق تقديمها خدمات إضافية.

وتعمل المؤسسة بين المنافسة القوية من موقع Facebook وسناب شات شبكة المحادثة الأجتماعي توتير Twitter علي تطوير ميزة تسمى داخلياً بمسمى خلف الكواليس“ Backstage ،التى تهدف نحو تمكين المستخدمين من تبادل الصور والتدوينات النصية والارتباطات التشعبية واستطلاعات الرأي والفيديوهات مع المشتركين.

ويتوقع ان تقوم المنصة بإطلاق ميزة خلف الكواليس“ Backstage فى خريف هذا العام او فى نهاية هذا العام، ويفترض ان تعمل الميزة علي تطبيق الخدمة المحمول علي نسخة الويب، وتتوجه فى البداية لعدد محدد من مستخدمي youtube ومع ميزات محدودة.

وتعتبر الميزة مشابهة نحو حد ما للجدول الزمني لشبكة موقع Facebook او الملف الشخصي علي شبكة المحادثة

الأجتماعي توتير Twitter وتعمل الميزة جنباً نحو جنب مع الصفحة الرئيسية وتبويبات مقاطع الفيديو ضمن قنوات

youtube الفردية.

وستظهر المشاركات المنشورة وفق Backstage فى ترتيب زمني عكسي، وستظهر أيضاً فى خلاصات المشتركين

والتنبيهات، مما يجعلها ظاهرة بطريق كبير للمتابعين.

ويتوقع ان تدخل الميزة أنواع جديدة تماماً من المحتوى نحو youtube بما فى ذلك تدوينات نصية مشابهة لتدوينات موقع Facebook او تغريدات شبكة المحادثة الأجتماعي توتير Twitter واستطلاعات رأي حول المواضيع، بالاضافة نحو إمكانية تبادل ملفات الفيديو.

وتأمل youtube ان تشجع هذه الميزة طرح أنواع جديدة من المباحثات والسماح للمشتركين بالرد علي المشاركات بعدة طرق مثل الصور والفيديو خلافها من أنواع الرودود والتعليقات، وتطلق المؤسسة علي هذه النوعية من الردود داخلياً اسم ”الردود الغنية“.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات