الثلاثاء 24 آب , 2016

التجارة :انطلاق معرض العراق لبناء واعمار المناطق المحررة خلال شهر ايلول المقبل

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عن قرب انطلاق (معرض العراق لبناء واعمار المناطق المحررة) الذي تنظمه شركة G.B لاقامة المؤتمرات والمعارض الدولية للفترة من 26-29/9/ 2016 وعلى ارض معرض بغداد الدولي.

وقال مدير عام الشركة المهندس عادل خضير عباس ان "هذا المعرض سيقام برعاية مجلس الوزراء صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة من العمليات الارهابية وبمشاركة منظمة UNDP (برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق ) والعديد من الجهات الساندة الدولية والمحلية والذي يأتي في اطار الجهد الحكومي لاعادة اعمار المناطق المتضررة من جراء العمليات العسكرية مع العصابات الداعشية وبالتنسيق مع اللجان التحضيرية للمحافظات (انبار – صلاح الدين – ديالى – كركوك – نينوى – شمال بابل – حزام بغداد)".

مضيفا ان "هذا المعرض سيشهد مشاركة العديد من الشركات الاجنبية والعربية ووكالاتها بالاضافة الى الشركات المحلية متمثلة بالقطاع الحكومي والخاص والمتنوعة من الشركات الالمانية واليابانية والسعودية والامريكية والاردنية والاماراتية واللبنانية والتركية".

مبينا ان تلك الشركات عاملة في مجال المواد الانشائية ومستلزماتها والسيارات والبناء والاعماربالاضافة الى شركات المقاولات وغيرها من الشركات التخصصية في مجالات اخرى تخدم مشاريع الاعمار واصلاح البنى التحتية في المناطق المحررة من العصابات الداعشية. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات