الثلاثاء 24 آب , 2016

نادي كربلاء يخوض مباراتين وديتين تحضيرا للدوري الممتاز

يخوض نادي كربلاء الرياضي لقاءين وديين أمام الشرطة ونادي الحسين ضمن تحضيراته لدوري الدرجة الممتازة المؤمل أن ينطلق منتصف الشهر المقبل، إذ سيلتقي مساء اليوم الأربعاء مع نادي الشرطة على ملعب كلية التربية الرياضية في الجادرية فيما سيواجه نادي الحسين يوم غد الخميس في بغداد.

وقال المشرف على كرة النادي علاء عبيد: إن مستوى الفريق الفني والبدني في تصاعد مستمر ومباراة اليوم أمام الشرطة ستكون هي المقياس الحقيقي لمستوى اللاعبين لأن فريق القيثارة الخضراء من الفرق الجماهيرية الكبيرة ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين وأحد الأقطاب المرشحة للمنافسة على درع الدوري.

وأضاف سنعمل على تكثيف المباريات التجريبية بغية زيادة الانسجام في خطوط الفريق الثلاثة بالاضافة الى الوقوف على التشكيلة الأنسب قبل انطلاق الدوري ومازال هناك متسع من الوقت لتأمين مباريات أخرى في كربلاء لرفع جاهزية اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية واختيار مراكز اللعب بالنسبة للاعبين والبدلاء وأشار عبيد الى أن الهيئة الادارية للنادي حاولت بكل الوسائل تجهيز الفريق وتحضيره في وقت مبكر لمنافسات الدوري بالرغم من الضائقة المالية التي تعصف به منذ مواسم عدة.

مبينا أن تشكيلة الفريق هذا الموسم ضمت وجوها شبابية جديدة سيكون لها دور في تحقيق نتائج جيدة الى جانب مجموعة من لاعبي الخبرة. انتهى/خ.

من حامد عبدالعباس

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات