الأثنين 23 آب , 2016

وادي الذئاب يجسد الانقلاب التركي الفاشل في جزء جديد

أعلنت شركة "بانا فيلم" التركية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، عن البدء في إنتاج مسلسل "وادي الذئاب- الانقلاب"، استكمالاً لسلسلتها "وادي الذئاب"، التي بدأت بإنتاجها سنة 2003، ولا تزال مستمرة حتى اللحظة، والتي تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث تابع العرب هذا المسلسل، بعد دبلجة كل أجزائه السابقة إلى العربية، على العديد من المحطات الفضائية.

الجزء الجديد من المسلسل، سيتناول محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف شهر تموز/يوليو الماضي، وتتهم أنقرة زعيم حركة "الخدمة"، فتح الله غولن، بالوقوف وراءها.

وعلى الرغم من أن الحدث جديد، بالإضافة إلى صعوبة الكتابة عن الأحداث المعاصرة الشائكة، إلا أن الشركة لم تتوان عن مطالب الجماهير التركية الراغبة في تجسيد تفاصيل المحاولة الانقلابية.

وجاء في بيانها "تلبية للرغبة السائدة لدى الرأي العام، الذي طالبنا بإنتاج عمل فني، نتحدث فيه عن قصة المحاولة الفاشلة للانقلاب، قررنا البدء في إنتاج جزء سيحمل اسم "وادي الذئاب- الانقلاب".

واختارت الشركة هذا المسلسل ليغطي الحدث، بسبب المتابعة الجماهيرية التي يحظى بها، على نطاق عالمي واسع، ولأنه يدبلج إلى العديد من اللغات، وذلك سيتيح للناس في كل أنحاء العالم، معايشة الحدث، الذي أقلق العالم برمته لعدة ساعات، وانتهى سريعاً.

من الجدير بالذكر، أن نجم مسلسل "وادي الذئاب"، نجاتي ششماز، الذي اشتهر بشخصية "مراد علمدار"، شارك في التظاهرات المنددة بمحاولة الانقلاب، ودعا جماهيره إلى الخروج وإفشال مخططات الانقلابيين، ودعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتياره الحاكم. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات