الأثنين 23 آب , 2016

تطبيق إنستاجرام يكسر حاجز 1 مليار عملية تحميل على متجر Google Play

هناك عدد محدود من التطبيقات التي كست حاجز 1 مليار عملية تحميل على متجر Google Play Store، وغالبية هذه التطبيقات تكون تابعة لشركة جوجل أو الفيسبوك، والآن يبدو أن هناك تطبيق آخر تابع لشركة الفيسبوك إستطاع الإنضمام إلى نادي المليار عملية تحميل على متجر Google Play Store، وهذا التطبيق ليس سوى تطبيق إنستاجرام.

إنستاجرام هو تطبيق الفيسبوك الرابع الذي يكسر حاجز 1 مليار عملية تحميل على متجر Google Play Store، وتطبيقات الفيسبوك الأخرى التي سبق لها تحقيق هذا الإنجاز تشمل تطبيق الفيسبوك الرئيسي، وتطبيق WhatsApp، فضلا عن تطبيق Facebook Messenger.

خذ بعين الإعتبار أن هذا لا يعني بأن تطبيق إنستاجرام لديه 1 مليار مستخدم. التقديرات تشير إلى أن تطبيق إنستاجرام يمتلك حاليا نحو 500 مليون مستخدم، وبناء على ذلك، يبدو أن عداد التحميلات لا يتماشى مع عدد عمليات التثبيت الفعلية. ومع ذلك، إنستاجرام هو التطبيق الـ 19 الذي يحقق هذا الإنجاز ليصبح بذلك واحد من التطبيقات القليلة التي وصلت إلى هذا الرقم على متجر Google Play Store. ولكن يا ترى من هو التطبيق التالي الذي سيحقق هذا الإنجاز، هل يمكن أن يكون تويتر أو Snapchat؟انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات