الجمعة 20 آب , 2016

برشلونة يكتسح ضيفه بيتيس بسداسية في افتتاح الدوري الاسباني

اكتسح فريق برشلونة، السبت، ضيفه ريال بيتيس بستة اهداف مقابل هدفين في افتتاح الدوري الاسباني للموسم الجديد، فيما سجل لويس سواريز ثلاثة اهداف في مرمى المنافس.

وجاء الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة السادسة بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني ليونيل ميسي وصلت إلى جوردي ألبا الذي مهدها للتركي أرد توران داخل منطقة الجزاء ليحولها من لمسة واحدة لداخل الشباك.

واحتسب الحكم في الدقيقة 20 ركلة حرة خطيرة للنادي الأندلسي على حدود منطقة الجزاء سددها روبن كاسترو بيمناه لتعانق شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو، وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليعود برشلونة للتقدم مجددا.

وأضاف الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الثالث بعدما تمكن بكل سهولة من تحويل عرضية سيرجي روبرتو لداخل الشباك في الدقيقة 42 بصورة لم يتمكن الحارس آدان من فعل شيء أمامها، وتمكن سواريز من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 56 بعد ركنية نفذها ريال بيتيس بشكل سيء لتبدأ مرتدة تبادل فيها كل من توران وميسي والأوروجواياني الكرة حتى اودعها الأخير بالشباك.

وأضاف ميسي بعدها بدقيقة واحدة الهدف الخامس عقب قطع الكرة وتسديدة أرضية قوية من أمام منطقة الجزاء، وعاد سواريز ليضيف الهدف الثالث له والسادس لفريقه من ركلة حرة مباشرة كان من المستحيل أن يتصدى آدان لها في الدقيقة 81.

وسجل بيتيس هدفه الثاني عبر كاسترو بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك في الدقيقة 83.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات