الأحد 17 آب , 2015

بالصور: مكتب المرجع الشيرازي يستقبل جمعا من الزائرين ووفد متطوعي العمل الطبي للحشد الشعبي

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء جمعاً من الزائرين الكرام قادماً من مدينة العمارة، ثلاثمائة كيلو متر جنوب كربلاء المقدسة.

وقد جرى الحديث حول الموارد البشرية وأهميتها في نهوض الأمة حيث أكد المكتب ان الطاقات البشرية لاسيما الشبابية منها عنصر مهم وأساس في أي نهضة او تطور يُقصد شريطة ان يكون هناك تخطيط سليم ومشاريع استراتيجية مهمة تأخذ هكذا عنصر اقتصادي واجتماعي مهم في حساباتها وخططها.

كما وجرى الحديث حول ضرورة ان يتوجه الشباب الى الدراسات الحوزوية لما فيها من بناء لذات الشخص والمجتمع، وان الإمام الشيرازي الراحل قدس سره كان يوضح للآباء ان عليهم ان يساهموا في بناء الحوزات عبر بعث بعض أبنائهم إليها فمن له خمسة أولاد فان يبعث واحداً يكون قد ساهم في ذلك.

كذلك استقبل المكتب بعض الكوادر الطبية المتطوعة في الحشد الشعبي المبارك ليجري الحديث حول الأعمال التي قدمتها الكوادر وأهميتها في إنقاذ أرواح الكثير من الجرحى أثر المعارك مع إرهابيي داعش، وكذا بيَّن الكادر ان عمله توسع فاليوم قد انضم إليه عناصر جدد بحث تجاوز العدد 400 عنصر.

ومن ثم استطرد البحث إلى الجوانب الأخرى الضرورية في دعم الحشد المبارك والتي لا تقل أهمية عن الدعم المالي والطبي الضروري وفي الاختصاصات كافة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات