الثلاثاء 17 آب , 2016

وفد من علماء دين يزور مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام

التقى وفد من علماء دين من مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي بمدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام الكاتب الصحفي علي الطالقاني اليوم الأربعاء.

وقال الشيخ مصطفى معاش نحن اليوم بحاجة إلى التواصل مع منظمات المجتمع المدني ومراكز الدراسات والبحوث من أجل الاطلاع على آخر المستجدات التي يمر بها البلد إضافة إلى رؤية هذه المراكز والمنظمات إلى مايجري والتعرف على الحلول المطروحة من قبلها.

فيما تحدث الشيخ تقي الذاكري وكيل المرجعية الدينية في أمريكا عن فتح آفاق التعاون من أجل التواصل مع العالم الخارجي وان تأخذ مراكز الدراسات والمنظمات على عاتقها الانفتاح على الغرب ومراكز القرار في العالم من أجل إيصال صورة حقيقية عن حجم التحديات التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد الشيخ ناصر الاسدي على أهمية دور العلاقات العامة بشكل فاعل لانها تمثل جسور التواصل بين المجتمعات من أجل التأكيد على الحوار الذي يعد من أولويات التواصل.

فيما تحدث مدير مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام الكاتب الصحفي علي الطالقاني عن أهمية تلاقح الأفكار والتواصل مع الحوزات والمرجعيات الدينية وان يأخذ كل ذي اختصاص على عاتقه المسؤولية المناطة به في وقت أصبح المجتمع يحتاج الأكاديمي ورجل الدين.

وتعد مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام من المنظمات التي تضم مجموعة من مراكز الدراسات والبحوث ولها وسائل إعلامية معروفة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات