الثلاثاء 17 آب , 2016

مفوضية كربلاء تُقيم ندوة عن "التوعية الانتخابية للمجتمع المدني مسؤولية الجميع"

إستعداداً لانتخابات مجالس المحافظات غير المُنتظمة بإقليم 2017 وتحت شعار (التوعية الانتخابية للمجتمع المدني مسؤولية الجميع)، أقامت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات - مكتب انتخابات كربلاء المقدسة ندوة حوارية جماهيرية موسّعة حول عملية تحديث سجل الناخبين بالتعاون مع منسقية منظمات مشروع تواصل المنظمات المحلية مع المنظمات الدولية من أجل العراق.

قامت المفوضة العليا للانتخابات / مكتب كربلاء الانتخابي ندوة جماهيرية موسعة بمشاركة مجموعة من الشخصيات ومن منظمات المجتمع المدني والتي تحدثت حول عملية تحديث سجل الناخبين و الاستعداد للانتخابات مجالس المحافظات غير المنتظمة بالأقاليم لعام 2017 ، حيث تم المناقشة حول المشروع الانتخابي من قبل الحضور وكان لنا سؤال حول أمكانية تسهيل المهمة للأعزاء من المهاجرين والمهجرين لعملية الانتخابات وجعل لهم محطة انتخابية في كل مركز ؟ حيث كان الرد من قبل الاستاذ حسين الاسدي بأن هناك مركز انتخابي كبير مركزي يتوسط كافة أنحاء المحافظة مما يسهل على المواطن عملية الانتخابات .

الندوة حضرها مستشار المحافظ حسن الشريفي وممثل الأمم المتحدة في المحافظة الشيخ علي كمونه ومنسّق دائرة المنظمات غير الحكومية - مكتب المحافظة محسن الطائي وعدد من قادة الرأي ومدراء الدوائر ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من المؤسسات الإعلامية والصحافية.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات