الأحد 15 آب , 2016

العبادي يؤكد على الاسراع بتجهيز طاقة كهربائية كاملة للمواطنين باعتماد المقاييس الذكية

أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، على ضرورة الاسراع بتجهيز طاقة كهربائية كاملة للمواطنين لمدة (24 ساعة) في اليوم باعتماد المقاييس الذكية والجباية.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "العبادي ترأس اليوم الاثنين اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية، وجرى خلال الاجتماع متابعة القرارات والتوجيهات السابقة والمواضيع المدرجة على جدول الاعمال ومنها تشغيل وصيانة مشروع رفع الطاقة التصديرية لنفط الجنوب وتوفير احتياجات منفذ عرعر الحدودي من مادة زيت الغاز للمولدات، وتطوير حقل الحلفاية".

واضاف "كما جرى مناقشة مشروع حقن الماء في حقل غرب القرنة 1 وتجهيز ابراج الضغط العالي ومشروع محطة كهرباء الحيدرية الغازية والاتجاه نحو انجاز المشروع بالكامل".

واشار البيان الى انه البيان "تم خلال الاجتماع ايضا التأكيد على الاسراع بمشروع تنفيذ تزويد المواطنين بالكهرباء بصورة مستمرة (24 ساعة تجهيز) مع اعتماد المقاييس الذكية والجباية كما حصل في تجربة منطقة زيونة الناجحة واعتمادها في جميع مناطق العراق، اضافة الى مناقشة عدد من المواضيع الاخرى واتخاذ القرارات والتوجيهات بشأنها". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات