عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الثلاثاء 10 آب , 2016

نقابة المعلمين تُكرّم الطالبة (الكفيفة) الثانية على كربلاء

كرّمت نقابة المعلمين في كربلاء المقدسة اليوم الأربعاء الطالبة الكفيفة (رقية علي شبّوط) والتي حصلت على المرتبة الثانية على المحافظة في صفّها السادس الاعدادي ضمن الاختصاص الأدبي.

وقال نقيب المعلمين في المحافظة الدكتور خالد مرعي المسعودي لمراسل وكالة النبأ للأخبار إن "من ضمن أولويات عمل النقابة في المحافظة هو تكريم الطلبة المتفوّقين وخصوصاً ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم الرعاية اللازمة والكافية لعدم تحسّسهم بعوقهم ودمجهم في المجتمع".

مضيفاً "تكريماً لها وتثميناً لتفوّقها، تمّ تكريم الطالبة الكفيفة (رقية علي شبّوط) من إعدادية الفاروق في الصف السادس الاعدادي الأدبي لحصولها على المرتبة الثانية على المحافظة".

وبيّن المسعودي إن "الطالبة (رقية) هي فتاة كفيفة البصر، تقرأ على السمع بعدما تُسجّل لها أختها الأكبر جميع الدروس في جهاز (الآيباد) وتدرس بهذه الطريقة، وقد تكلّلت جهودها وذويها وكذلك جهود إدارة ومدرسات مدرستها بالنجاح والتفوّق".

مشيراً الى إن "النقابة تعهّدت بتقديم كل أنواع المساعدة ومنها المالية كي تُواصل الطالبة (رقية) تفوّقها، وسنُتابع أمورها حتى في الجامعة".

من جانبه قالت الطالبة رقية "أنا سعيدة بهذا التكريم لأنه الأول في حياتي وسأواصل التفوّق الدراسي حتى حصولي على شهادة البكالوريوس إن شاء الله تعالى".

مضيفة "أتقدّم بالشكر والتقدير والثناء لنقيب ونقابة المعلمين في المحافظة على تكريمهم لي، كما أقدّم شكري وتقديري الكبيرين لعائلتي وللإدارة والكادر التربوي في إعداديتي إعدادية الفاروق للبنات لما بذلوه من عطاء وجهد عظيم وكبير حتى نيلي المرتبة الثانية على المحافظة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات