الثلاثاء 10 آب , 2016

المنكوشي: التجاوزات تعكس صورة غير حضارية عن كربلاء وعلى البلدية ممارسة عملها في رفع الضرر

تشهد شوارع وازقة مدينة كربلاء المقدسة العديد من التجاوزات من قبل اصحاب المحال والباعة المتجولين، وهو ما يجعل صورتها غير حضارية، في الوقت الذي تعد فيه هذه المدينة من اهم مدن السياحة الدينية في العراق والعالم، اذ يتوافد اليها الملايين من الزائرين من داخل العراق وخارجه في الايام الاعتيادية والمناسبات الدينية.

وفي حديث لوكالة النبأ/(الاخبار) قال قائمقام مدينة كربلاء المقدسة حسين المنكوشي ان "تجاوزات بعض المواطنين على الارصفة في الشوارع وجعلها مكان لبيع السلع والبضائع امر يقع على عاتق بلدية كربلاء كونها الدائرة المعنية برفع الاضرار والتجاوزات عن شوارع وازقة المدينة".

واضاف "على دائرة البلدية توجيه الانذارات على المتجاوزين من اصحاب المحلات الذين يخرجون بعض من بضاعتهم والباعة المتجولين وازالة هذه التجاوزات بالتنسيق مع وحدة التجاوزات في مديرية شرطة كربلاء".

واشار المنكوشي الى ان "دائرة البلدية تقوم بين الفينة والاخرى بحملات لإزالة تلك التجاوزات الا انهم سرعان ما يعودون على الرغم من توفير مكان بديل لهم وهو (علوة السمك) في منطقة باب طوريج". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
ابن كربلا
2016-12-15
التجاوزات تعكس ظاهره غير حضاريه.....؟ كلام حلو على الشارع العام مجاور غرفة التجاره مقابل الشرطه وامام كل الاعين واجزم ان اكثر من مسؤل يرى المتجاوز وصار لمده اسبوع ينقل اغراضه ليعمل محل على نهر الهنيديه امام الانظار ......هل من محاسب........؟