عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأثنين 09 آب , 2016

مجلس النواب يؤجل التصويت على قناعته بأجوبة العبيدي من عدمها الى الاثنين المقبل

صوت مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على تأجيل التصويت على قناعته بأجوبة وزير الدفاع خالد العبيدي من عدمها إلى الجلسة المقبلة التي ستعقد، يوم الاثنين المقبل،( 15 اب 2016).

وقال مصدر برلماني في حديث صحفي، إن "مجلس النواب صوت خلال جلسته، اليوم، على تأجيل التصويت على قناعته بأجوبة وزير الدفاع خالد العبيدي في جلسة استجوابه من عدمها، إلى جلسته المقبلة يوم الاثنين الـ15 من آب الجاري".

وقدم نائب رئيس مجلس النواب آرام الشيخ محمد، اليوم الثلاثاء، خلال ترؤسه الجلسة التاسعة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة مقترحين بشأن التصويت على القناعة بأجوبة وزير الدفاع خالد العبيدي من عدمها وسحب الثقة عنه، أو تأجيل التصويت لحين استكمال التحقيقات بالاتهامات التي عرضها خلال جلسة استجوابه.

وصوت مجلس النواب، على رفع الحصانة عن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بطلب منه، فيما رفع الحصانة أيضاً عن كل من النائبين محمد الكربولي وطالب المعمار لاستكمال التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليهم من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي.

وكانت هيئة النزاهة أعلنت، أمس الاثنين، (8 آب 2016)، عن استكمال بعض الإجراءات التحقيقية الخاصة بقضية استجواب وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي مطلع شهر آب الحالي، وفيما أشارت الى تدوين إفادة العبيدي وعدد ممن وردت أسماؤهم في الجلسة، أكدت عزمها تقديم ما يتوفر لديها إلى القضاء. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات