الثلاثاء 03 آب , 2016

الفتلاوي للعوادي: "إبتلينا بلوة ما أعطيناك مرة"

نشرت رئيس كتلة ارادة النائب في جبهة الإصلاح البرلمانية حنان الفتلاوي، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو للقاء متلفز معها في احدى القنوات المحلية كتبت فوقه "إبتلينا بلوة ما أعطيناك مرة".

واشارت خلال مقطع الفيديو الذي رفعته على حسابها الشخصي الى أن "ما حدث في جلسة استجواب وزير الدفاع، خالد العبيدي، سياسي، اما عن اسباب مهاجمة النائب عن كتلة الحرار، عواد العوادي، لشخصها باستمرار فهذه ليست المرة الأولى اذ سبق له التهجم عليها سابقا لأسباب شخصية وعائلية".

وتابعت الفتلاوي، ان "أسباب تجاوز العوادي على شخصها سابقا ولاحقا يأتي اولا لعدم حصوله على اصوات كافية في الدائرة الانتخابية التي نافست فيها في مدينة الحلة، وما ترتب عليها من عقدة الذكورة والأنوثة، وثانيا وهذه حقيقة أقولها لأول مرة ولو انها امر شخصي، أن العوادي خطب أحدى شقيقاتي ولم تقبل به لأن الزواج قسمة ونصيب".

مضيفة "ادعو السيد مقتدى الصدر الى تخليصنا من النائب العوادي، علما بأنني سأقيم دعوى قضائية ضده لتحويره الحديث في وسائل الإعلام واتهامه اياي بتهم خلاف ما وردت على لسان وزير الدفاع، خالد العبيدي خلال جلسة الاستجواب" على حد وصفها. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات