الأحد 25 تموز , 2016

"تخاطر" معرض للفن التشكيلي لأربعة فنانين في كربلاء (صور)

تحت عنوان (تخاطر) أفتتح في كربلاء المقدسة المعرض التشكيلي المشترك لأربعة من فناني المحافظة وهم كل من الفنان التشكيلي فاضل ضامد والفنان التشكيلي محمد حاتم والفنان التشكيلي منصور السعيد والفنان التشكيلي عصام عبد الإله.

وقال ضامد لمراسل وكالة النبأ للأخبار "تخاطر هو الإسم الذي إتّفق عليه الفنانون الزملاء معي على أن نتّخذه غلافاً يُؤطّر نتاجاتنا المُتباينة في مواضيعها وأحجامها والخامات التي أستخدمت في تنفيذ الأعمال فيها، إلا إن الجميع لهم طموح واحد هو رفع الذائقة التشكيلية عند المُتلقّي الكربلائي "مضيفاً "المعرض أقيم في قاعة المكتبة المركزية برعاية كريمة من قبل نقابة المعلمين في المحافظة، وحضره جمع كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين بالشأن الثقافي والفني".

من جانبه قال عبد الإله "تُعد مشاركتي مع ثلاث زملاء فنانين من المحافظة بالمشاركة الجميلة، إذ يُعبّر المعرض عن رفض الفنان للعقبات والصعوبات التي تواجهه "مضيفاً إنه "تمّ مشاركة كل فنان في المعرض بعشرة أعمال وبإتجاهات مُختلفة من المدارس الفنية "مشيراً الى "إجتمعنا من أجل حُب العراق، واللوحات تُعبّر عن أطياف وأفكار هذا البلد العريق".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
الفنان التشكيلي فاضل ضامد
العراق
2016-7-25
الف شكر لكم احبتي كنتم معنا عناوين للوحاتنا ومواضيعها بالوانها وخطوطها .. نسعى جميعا ان نرفع الذائقة المحلية . من خلال رفد الحركة الثقافية بالاماسي والمعارض . والمسرح والموسيقى . حتى لا يتوقف الجانب الابداعي .. شكرا اخرى لكم مني ومن اخوتي..