الأحد 10 آب , 2015

آسوس تكشف عن هاتف مخصص لعشاق السيلفي

كشفت شركة أسوس، خلال معرض خاص أقامته بالعاصمة الهندية، نيودلهي، إلى جانب الهواتف Zenfone Max، وZenfone Deluxe، وZenfone Laser، عن الهاتف الذكي Zenfone Selfie الموجه لعشاق التقاط الصور الذاتية أو ما بات يُعرف بصور السيلفي.

وقالت أسوس إن Zenfone Selfie يقدم "كاميرتين خلفية وأمامية بتقنية Pixel  Master وبدقة 13 ميجا بكسل، مع فلاش LEDمزدوج اللون، بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر وإمكانية التقاط صور بسرعة عالية".

وأضافت الشركة أن مستشعرات كلا الكاميرتين من إنتاج شركة توشيبا، وأنهما تدعمان تقنية Real Tone لفلاش LED مزدوج، بغية توفير الإضاءة المثلى في كل الأوقات.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية مع فتحة عدسة f/2.2، وعدسات قادرة التصوير بزاوية 88 درجة، فضلاً عن وضع "صور السيلفي البانورامية" Selfie Panorama الذي يتيح التقاط الصور بزاوية 140 درجة.

وأوضحت أسوس أن كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بفتحة عدسة f/2.0 لتحسين التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات الهاتف  Zenfone Selfie، فلم تكشف الشركة عنها، ما عدا أنه يقدم شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل.

وإلى جانب الهواتف الذكية الأربعة، أعلنت أسوس خلال حدثها عن حاسوبين لوحيين، هما ZenPad 7.0 ، وZenPad 8.0  ولكنها لم تكشف من مواصفاتهما سوى بعض المزايا الخاصة بالأغطية والصوت

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات