الأحد 10 آب , 2015

تعزيزات كبيرة الى الانبار ومقتل العشرات من داعش في سامراء

اعلنت خلية الاعلام الحربي التابعة الى قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، عن مقتل ما لا يقل عن 15 ارهابيا بقصف جوي في الحويجة.

وقالت الخلية، في بيان صحفي تابعته وكالة النبأ/(الاخبار)، ان "طيران القوة الجوية قصف مواقع تنظيم داعش الارهابي في الحويجة".

واضافت، ان "القصف اسفر عن مقتل ما لا يقل عن 15 ارهابيا من التنظيم الارهابي".

وأعلنت خلية الإعلام الحربي، إصابة الوالي الشرعي لمدينة الفلوجة بضربة جوية بالتعاون مع وكالة الاستخبارات.

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان صحفي مقتضب، إن "الوالي الشرعي لمدينة الفلوجة اصيب بضربة جوية بالتعاون مع وكالة الاستخبارات".

وتشهد المناطق المحيطة بقضاء الفلوجة التابعة لمحافظة الانبار معارك عنيفة تخوضها القوات الامنية والحشد الشعبي ومتطوعو العشائر لتطهيرها من داعش، في وقت يزداد الخناق المفروض على عموم مدينة الرمادي تمهيداً لطرد تلك العصابات من احيائها.

من جهتها، أفاد مصدر أمني، الاثنين، بأن تعزيزات عسكرية كبيرة، وصلت إلى منطقتي حصيبة الشرقية والسجارية شرقي مدينة الرمادي، وقال المصدر، إن "تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت، إلى القوات الأمنية المتواجدة في قاطعي عمليات السجارية وحصيبة الشرقية شرقي مدينة التحرير من اجل تحريرهما بالكامل".

وأضاف المصدر، أن "الايام القليلة المقبلة ستشهد عمليات نوعية وواسعة النطاق في تلك المنطقتين لتحريرهما وتطهيرهما بالكامل من عناصر داعش الاجرامية".

وفي سامراء، اعلنت خلية الاعلام الحربي، الاثنين، مقتل 49 إرهابيا من داعش بقصف جوي استهدف اوكارهم شمال مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.

وقال بيان لخلية الإعلام الحربي، ان "القوة الجوية وبالتعاون مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، دكوا أوكار داعش، في منطقه مكيشيفة شمال سامراء في صلاح الدين، وقتلوا 49 إرهابيا عراقيين وعربا".

ونفذت القوة الجوية العراقية بالتنسيق مع القوات المشتركة، بين مدة واخرى، عدة ضربات جوية ضد مواقع داعش الارهابي في مدن مختلفة من البلاد مما يكبد تنظيم داعش خسائرا كبيرة في الارواح والمعدات.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات