عاجل
مؤتمر فندق بابل ينعقد بغياب كامل للمحور السني والاكراد والعدد الاكبر من قائمة النصر
محور دولة القانون - الفتح يعلن ضم 192 نائبا
الأربعاء 14 تموز , 2016

مقتل عشرات الارهابيين بتسع ضربات جوية جنوبي الموصل

وجه طيران التحالف الدولي تسع ضربات جوية لمواقع عصابات داعش الارهابية في محور القيارة جنوب الموصل، ما ادت الى مقتل العشرات منهم وتدمير مقراتهم وآلياتهم.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي  ان "أهم الضربات القاصمة لهذه اللحظة ضد عصابات داعش ضمن محور القيارة جنوب الموصل لطيران التحالف هي في قريه كنعوص ضمن قاطع القيارة أدت الى مقتل ٩عناصر من عصابات داعش، وكذلك ضربة استهدفت قريه سحل المصيف في قاطع مخمور مما أدى الى تدمير كدس أسلحة وأعتدة بالكامل".

وبينت ان "طيران التحالف وجه ضربة على ناحيه القيارة في قاطع المسؤولية مما أدى الى تدمير شاحنه حمل تحمل مدفع بالكامل ونفذ ضربة ايضا بالقرب من قريه اجحله مما أدى الى تدمير قاعدة اطلاق صواريخ بالكامل ،ووجه ضربة على قرية اركبة مما أدى الى تدمير هاون مع المفرزة بالكامل".

وبين ان "الطيران وجه ضربه جويه ايضا على قرية اركبه لعجلة تحمل أسلحة وأعتدة مما أدى الى تدميرها بالكامل ونفذ الطيران ضربة على قرية الجدعة في قاطع المسؤولية مما أدى الى تدمير هاون مع المفرزة بالكامل".

وختم البيان ان "التحالف نفذ ايضا ضربة على قرية المرير في قاطع المسؤولية مما أدى الى مقتل مجموعه من عصابات داعش الإرهابية، وضربة على ناحيه القيارة في قاطع المسؤولية مما أدى الى تدمير دبابه لعصابات داعش وحرقها بالكامل". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات