الأربعاء 14 تموز , 2016

صلاح يشارك باكتساح روما لبينزولو بـ 16 هدفا

اكتسح نادي روما الإيطالي نظيره إي سي بينزولو بـ 16 هدفا نظيفا، امس الأربعاء، ضمن مبارياته الاستعدادية للموسم المقبل، في واحدة من أكبر النتائج التي حققها نادي الذئاب في تاريخه.

وافتتح التسجيل لذئاب العاصمة الإيطالية، في المباراة التي أقيمت في منطقة ترنتينو الإيطالية، اللاعب المصري محمد صلاح، عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 9.

وظهر بعد ذلك المهاجم البوسني المتألق، إيدين دزيكو، إذ سجل الهدف الثالث لروما عند الدقيقة 15، قبل أن يضيف اللاعب دي أورسو الهدف الرابع بعدها بدقيقة، ليعود دزيكو مجددا ويسجل الخامس عند الدقيقة 18، والسادس عند الدقيقة 26، قبل أن يسجل اليوناني تورسيدس الهدف السابع للذئاب عند الدقيقة 28، ويعود دزيكو ليسجل الهدف الثامن بعدها بأربع دقائق، ليختتم الإيطالي بيروتي مهرجان أهداف الشوط الاول بالهدف التاسع عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الإيطالي، خوان إيتوربي، الهدف العاشر، عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف فيدريكو ريتشي الهدف الحادي عشر عند الدقيقة 63، ليسجل اللاعب غيرسون الهدف الثاني عشر عند الدقيقة 72، ويضيف زميله بونسي الهدف الثالث عشر بعدها بثلاث دقائق، قبل أن يعود ريتشي ويسجل الهدف الرابع عشر عند الدقيقة 79، ليضيف اللاعب دي ليفيو، الهدف الخامس عشر عند الدقيقة 80، قبل أن يختتم إيتوربي أهداف روما بالهدف السادس عشر عند الدقيقة 83.

يذكر أن هذه النتيجة تعد من اكبر النتائج التي حققها فريق الذئاب، إن لم تكن الأكبر في تاريخ النادي العريق، والذي تأسس ف عشرينيات القرن الماضي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات