عاجل
مؤتمر فندق بابل ينعقد بغياب كامل للمحور السني والاكراد والعدد الاكبر من قائمة النصر
محور دولة القانون - الفتح يعلن ضم 192 نائبا
الثلاثاء 13 تموز , 2016

وزارة الدفاع تعلن الشوارع والطرق المزمع قطعها يوم غد الخميس

كشف مصدر بوزارة الدفاع العراقية، الأربعاء، عن الشوارع والطرق والجسور والساحات المزمع قطعها غدٍ الخميس بسبب الاستعراض العسكري المزمع أجراؤه صباح الغد.

وقال المصدر في حديث لمراسل " النبأ " الخبرية , إن “الاستعراض العسكري سينطلق من ساحة التحرير في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد عند الساعة السابعة من صباح يوم غدٍ الخميس”، مبيناً أن “مداخل ومخارج المنطقة الخضراء ستغلق منذ ليلة اليوم باستثناء بوابة الجسر المعلق”.

وأضاف أن “المناطق والجسور التي ستقطع أبرزها جسرا الجمهورية والسنك وسريع الدورة، إضافة لساحات الوثبة والنسور والطيران والخلاني، فضلاً عن مناطق الجادرية و الكرادة والمنصور وكرادة مريم و العلاوي وباب الشيخ والصالحية وتقاطع قرطبة”، لافتاً إلى أن “قرار الإغلاق سيشمل شوارع السعدون والنضال والأميرات والزيتون”.

من جانبه رجح مصدر أمني, إن “الحكومة العراقية ستشرع بتأجيل استعراضها من الساعة السابعة صباحاً إلى عصر يوم غدٍ مع أمكانية فرض حظرٍ شامل للتجوال”، مبيناً أن “منصة جلوس القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ومستشاريه ستنصب عند ساحة التحرير، فيما سيكون الاستعراض للقوات الأمنية وطلبة الكليات العسكرية لصنف الراجلة”. وأعلنت أمانة بغداد، اليوم الأربعاء، عن إكمال جميع استعداداتها الخاصة بالاستعراض العسكري الذي ستشهده العاصمة يوم غد الخميس، بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من تموز 1958، فيما أكد الحشد الشعبي مشاركته في الاستعراض الذي سيقام يوم غد.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات