الأثنين 12 تموز , 2016

مجلس محافظة كربلاء: التصويت على قرارات "مهمة"

صوت مجلس محافظة كربلاء المقدسة خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم الثلاثاء ،على عدة قرارات، وصفها بيان المجلس بـ "المهمة التي تخدم المدينة".

وقال نائب رئيس المجلس في بيان صحفي ان القرارات التي تم التصويت عليها كانت كالآتي

١-صوت مجلس المحافظة على مطالبة الحكومة المركزية بأغلاق السفارة السعودية في بغداد وطرد السفير السعودي لأن هذه السفارة داعمة للإرهاب في العراق.

٢-المجلس يدعو بضرورة اتخاذ إجراءات أمنية مشددة تجاه أمن المحافظة وإيقاف الإجراءات السابقة ومنع العمل بجهاز الايدي مع توفير الأجهزة والاليات الحديثة التي تعزز من أمن المدينة.

٣-يدعو المجلس القيادات الأمنية العليا بضرورة إيجاد قوات إضافية من الاتحادية والحشد الشعبي وباقي التشكيلات لتكون مرابطة على محور الأنبار لتأمين حدود المدينة.

٤-يبارك مجلس المحافظة الانتصارات التي تحققها قواتنا الأمنية في مناطق الفلوجة والقيارة والشرقاط وباقي المناطق ويدعوها لمزيد من التقدم لتحرير كل شبر مغتصب من ارض العراق.

٥-التأكيد على القرار السابق للمجلس بتخصيص قطع أراضي في ناحية الى الحشد الشعبي نظراً لما قدمته هذه الشريحة المجاهدة في الدفاع عن الوطن والمقدسات وإلزام وزارة البلديات باستكمال توزيع قطع الاراضي على عوائل الحشد الشعبي.

٦-صوت مجلس المحافظة على تخصيص ٢٥ مليون دينار الى جنسية قضاء الهندية لإكمال مشروع البطاقة الوطنية الموحدة.

٧-تخصيص ٤ دونم في حي العسكري من اجل انشاء مدارس عليها.

٨-تخصيص ٢ دونم في الحر لإنشاء مدرسة عليها.

٩-تخصيص ١دونم في حي العسكري لإنشاء روضة عليها.

١٠-استضافة قائمقام المركز ومدراء الدوائر كلاً من (الدفاع المدني والكهرباء والبلدية والادلة الجنائية ) للتحقيق في موضوع حريق سوق الدهان. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات