السبت 09 آب , 2015

شركة "الكفيل أمنية": تعاقدنا مع ثلاث شركات عالمية لتزويدنا بأجهزة ذكية

أكد المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس، عارف كامل البهاش، أن شركته تعاقدت مع شركات عالمية خاصة بإنتاج الأجهزة الذكية لاستيرادها بعد أن أجرت سلسلة تجارب على عدد من أجهزتها لاقت نجاح وإقبال منقطع النظير لدى المشتركين.

وبين البهاش، في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، أن "اتفاق التعاقد مع وزارة الاتصال يقضي باستخدام الشريحة وفق نظام (CDMA) وهو نظام يمتاز بالعديد من الخصائص من المستوى الأمني العال وسرعة انتقال البيانات".

مضيفا: أن "العديد من الدول المتقدمة تستخدم هذا النوع من الشرائح كأستراليا، كوريا الجنوبية وأغلب مواطني الولايات المتحدة الأمريكية فضلاً عن الصين".

وأكد البهاش أن "الشركة عازمة على تخفيف المعاناة عن المواطن العراقي ضمن مجال تخصصنا وأنها حريصة على توفير خدمات لائقة لمشتركيها الكرام، لا تقف عند حد الاتصال الهاتفي بل لديها العديد من الخدمات التي أبدعتها العقول العراقية في قسم البحث والتطوير والقسم الهندسي، مستشهداً بأجهزة تعقب المركبات التي نالت ثقة العديد من الشركات والمواطنين".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
علي
العراق
2017-9-16
ياريت لو تتفق شركتكم مع شركات الهواتف الذكية المعروفة كسامسونج او آيفون على تزويدها بموبايلات تعمل على نظام CDMA وياريت لو يكون بشريحتين لانه مثل متعرفون هذا الشي مفقود عندنا بالعراق.
أحمد القريشي
2016-2-15
نعاني من مشكلة الاتصال على باقي الشبكات
نعمان
2016-1-15
لو تعمل الشريحة مثل الاثير واسيا لسوف الكل تشتري خطوط امنية وكسر سوق اسيا واثير
safaa
iraq
2015-9-8
هل الاجهزه التي تعمل بنضام wcdma تشغل شريحة الامنيه ام لا