الأحد 11 تموز , 2016

الحج والعمرة: توفير اجود الاطعمة للحجاج باشراف طباخين عراقيين

اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة ،اليوم الاثنين، عن استكمال التعاقد مع شركات "رصينة ومتميزة" خاصة بتوفير الوجبات الغذائية الى الحجاج العراقيين في الديار المقدسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان له تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه اليوم، ان "الهيئة انهت جميع استعداداتها المتعلقة بتوفير أجود انواع الطعام الى الحجاج باشراف طباخين عراقيين اكفاء من مختلف المحافظات لمراعاة الوضع الصحي لكبار السن والذائقة والنكهة العراقية". 

واوضح ان "الهيئة تعاقدت مع الشركة الاقليمية لتجهيز المواد الغذائية في المدينة المنورة والتي تعد من أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية، حيث ستقوم هذه الشركة بتوفير وجبات الطعام للحجاج العراقيين طوال مدة بقائهم في المدينة المنورة، اضافة الى تجهيز قوافل الحجاج بالوجبات الجافة خلال مغادرتهم من المدينة المنورة الى مكة المكرمة".

واشار الكناني الى ان "الهيئة تعاقدت ايضا مع شركات [نسمات المدينة، والجونة، ومطابخ ومطاعم الجزر] في مكة المكرمة والتي تعد من الشركات الرصينة لتجهيز قوافل الحجاج العراقيين بأفخر انواع الطعام والمشروبات الغازية والعصائر والمياه المعدنية، وكذلك توفير الوجبات الساخنة والجافة خلال صعيد عرفة وايام المشاعر المقدسة لتمكين الحجاج من اداء فرائضهم بافضل صورة".

واضاف ان "قائمة الوجبات الغذائية التي ستوزع على الحجاج في الديار المقدسة تتضمن اجود انواع اللحوم والدجاج والفواكه والخضروات ووجبات الافطار، وغيرها من التجهيزات، اذ ستتم عملية التوزيع بأشراف موظفي الاطعام في الهيئة طيلة موسم الحج ولغاية عودة أخر قافلة حجاج الى أرض الوطن".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات