السبت 10 تموز , 2016

مشكلات تسببها لعبة Pokémon GO لمستخدمي أندرويد وIOS

أصبحت لعبة "بوكيمون جو" الأكثر شهرة على مدار الأسبوع الماضي، حيث كان ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر منذ أعلنت عنها شركة Niantic الشهر الماضى خلال معرض الألعاب E3 2016.

لكن منذ أن استقبلها المستخدمون على هواتف أندرويد وهم يعانون العديد من المشكلات التي تعوق تجربتهم، ونشر موقع "ibtimes" الأمريكي أبرز تلك المشكلات.

- بالرغم من أنها اللعبة الأولى لمسلسل الرسوم المتحركة الكلاسيكي إلا أنه بعد كل هذه السنوات لم يستطع المطورون الخروج باللعبة خالية من الأعطال التي يكتشفها المستخدمون، مثل اعتماد اللعبة فى كل مرة يقوم المستخدم بفتحها على جمع البيانات من البداية.

- بسبب اعتماد اللعبة على العديد من خصائص الهاتف مثل "تحديد الموقع" والإنترنت بجانب كاميرا أثناء اللعب فأصبح هناك مشكلة وهي التأثير بشكل مباشر على عمر البطارية قصير بشكل ملحوظ.

- ونظرا لاعتماد اللعبة في المقام الاول على التنقل، فهذا الأمر يدفع المستخدمين للعب أثناء القيادة وعدم الاكتراث بالطريق.

- كما تعتبر لعبة بوكيمون جو من ألعاب الإدمان التى يقضى المستخدمون ساعات طويلة فى اللعب عليها، وليس المشكلة فقط في الوقت الذي تستنزفه اللعبة لكن الأموال أيضا، حيث هناك مجموعة من الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم داخل اللعبة تطرحها الشركة بمبالغ تصل إلى 100 دولار أمريكي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات