الجمعة 09 تموز , 2016

العبادي يعلن تحرير القيارة بالكامل ويدعو اهالي نينوى الاستعداد لتطهير مدنهم

اعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الاسبت ، تحرير قاعدة القيارة جنوبي الموصل ،فيما دعا أهالي نينوى الى الاستعداد لتحرير مدنهم من داعش.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقت وكالة النبا/(الاخبار) نسخة منه، فان “العبادي اعلن تحرير قاعدة القيارة في الموصل والتي تعد قاعدة مهمة لتحرير الموصل”، مباركا ،خلال لقائه بابطال جهاز مكافحة الارهاب، للشعب العراقي هذا الانتصار، داعيا اهالي نينوى “للتهيؤ لتحرير مدنهم فمثلما قضينا على الدواعش في الفلوجة وهربوا كالجرذان في الصحراء سنقضي عليهم في الموصل”.

وتابع العبادي ، ان “قواتنا تلاحق الدواعش بدون ضجيج اعلامي وخلال الايام الماضية كان هناك تخطيط وقتال وتحرير وتقدمنا 100 كيلومتر، وهذا انتقام مهم من العصابات الارهابية التي سنسحقها ونطهر جميع اراضينا قريبا جدا ان شاء الله”، محذرا “الدواعش واذنابهم ومن يساندهم ويروج لهم باننا سنقضي عليهم فالبعض حاول المتاجرة بدماء العراقيين واستغلاله وهؤلاء لن نسمح لهم”.

ولفت العبادي الى ان “السلاح مكانه في جبهات القتال وليس في بغداد وقواتنا البطلة مستمرة بتحرير الاراضي ومن نصر الى نصر ان شاء الله”.

وتمكنت القوات الأمنية اليوم من تحرير قاعدة القيارة العسكرية بعد تطويقها ثم اقتحامها وسط هروب جماعي لداعش. انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات