الخميس 08 تموز , 2016

انطلاق تظاهرات في ساحة التحرير والقوات الامنية تقطع الطرق

افاد مراسل وكالة النبأ الخبرية في بغداد, اليوم الجمعة, بانطلاق تظاهرات في ساحة التحرير وسط بغداد وسط حضور المئات من المدنيين.

وقال المراسل, ان "المئات من المتظاهرين توجهوا الى ساحة التحرير وسط بغداد مطالبين بالإصلاحات الكاملة ومحاسبة المقصرين والفاسدين في العملية السياسية", مشيراً الى ان "القوات الامنية فرضت طوقاُ حول موقع التظاهرة تحسباً من وقوع عمليات ارهابية".

واضاف, ان "المتظاهرين توشحوا بالزي الاسود حدادا على شهداء التفجيرات التي طالت منطقة الكرادة وسط بغداد".

 يذكر, ان "اللجنة التنسيقية للتظاهرات اكدت انها تظاهرة شعبية سلمية في ساحة التحرير، يعقبها مسيرة صامتة إلى مكان التفجير الإجرامي في الكرادة".

من جهته افاد مصدر امني في الشرطة العراقية, الجمعة, بإغلاق الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد.

وقال المصدر في حديث صحفي لمراسل وكالة النبأ, ان "القوات الامنية قامت بإغلاق الطرق الرابطة بين ساحة التحرير ومناطق العاصمة بغداد, مؤكداً ان القوات الامنية قامت بإغلاق جسري الجمهورية والسنك".

واضاف المصدر, ان "القوات الامنية تفرض طوقاً حول مكان التظاهرات من اجل السيطرة على الوضع الامني", مشيراً الى ان "هنالك خطة محكمة للسيطرة على العمليات الاجرامية في العاصمة بغداد".

يذكر, ان "القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه في وقت سابق بنشر 50 سيطرة  من ال "k 9" داخل منطقة الكرادة وسط بغداد. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات