الأثنين 05 تموز , 2016

منتخب الديوك يتصدر قائمة المباريات الأكثر تسجيلا للأهداف

شهدت مباريات بطولة الأمم الأوروبية عبر النسخ السابقة، تسجيل نتائج كبيرة وبغزارة تهديفية، وجاء المنتخب الفرنسي أولا في تسجيل النتائج الكبيرة في البطولة، وتكشف احصائية للمباريات عن تسلسل المباريات وفق نتائجها.

يوغوسلافيا وفرنسا

أقيمت هذه المباراة في نصف نهائي للبطولة الأوروبية في عام 1960 وحقق فيها منتخب يوغوسلافيا (سابقاً) فوزاً على المنتخب الفرنسي بنتيجة خمسة أهداف لأربعة.

فرنسا وايسلندا

فاز منتخب فرنسا في هذه المباراة على خصمه الايسلندي بنتيجة خمسة أهدافلهدفين، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في ربع النهائي ليورو 2016.

إسبانيا ويوغوسلافيا

حقق منتخب إسبانيا انتصاراً على خصمه اليوغوسلافي بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهم في دور المجموعات ليورو 2000.

هولندا ويوغوسلافيا

حصد منتخب هولندا انتصاراً عريضاً على خصمه اليوغوسلافي بعد انتصاره بستة أهداف لهدف واحد، في دور ربع النهائي من يورو 2000.

البرتغال والمجر

تعادل المنتخب البرتغالي مع خصمه المجري بنتيجة ثلاثة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهم في دور المجموعات من يورو 2016.

ألمانيا الغربية ويوغوسلافيا

حقق منتخب ألمانيا الغربية انتصاراً على خصمه اليوغوسلافي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهم في نصف النهائي لبطولة أوروبا عام 1976.

يوغوسلافيا وسلوفينيا

تعادل منتخب يوغوسلافيا مع خصمه السلوفيني بثلاثة أهداف لثلاثة،في المباراة التي جمعت بينهم في دور المجموعات من يورو 2000.

روسيا وجمهورية التشيك

تعادل المنتخب الروسي مع خصمه التشيكي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت المنتخبين في دور المجموعات من البطولة الأووربية في عام 1996.

إنجلترا وكرواتيا

حقق منتخب إنجلترا فوزاً على خصمه الكرواتي بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعتهم في دور المجموعات من يورو 2004.

ألمانيا واليونان

حصد منتخب ألمانيا انتصاراً على خصمه اليوناني في دور ربع النهائي ليورو 2012 بتسجيله أربعةأهداف مقابل هدفين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات