الأثنين 05 تموز , 2016

مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء يقدم تعازيه لذوي ضحايا الارهاب في الكرادة

قدم مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي (دام ظله) في كربلاء المقدسة تعازيه الحارة الى بقية الله الاعظم مولانا الحجة المنتظر أرواحنا فداه بمناسبة الفاجعة المروعة الأليمة التي ألمّت بشعب العراق نتيجة التفجيرات الارهابية في بغداد.

وقال المكتب في بيان تلقته وكالة النبأ الخبرية "نتقدم باحر التعازي الى بقية الله الاعظم مولانا الحجة المنتظر أرواحنا فداه بمناسبة الفاجعة المروعة الأليمة التي ألمّت بشعب العراق الممتحن حفظه الله من كيد أعداء الدين والإنسانية ونتقدم بتعازينا لذوي الشهداء المظلومين راجين من الله العلي القدير أن ينتقم لدماء الضحايا المغدورين في هذا الشهر العظيم ونبتهل إليه سبحانه وتعالى ليحشرهم وباقي شهداء هذا الوطن العزيز مع أصحاب الإمام الحسين عليه السلام الأبرار".

واضاف "إن دولة رئيس الوزراء هو من يتحمل مسؤولية هذه الخروقات المستمرة والروتينية الوسائل الأمنية والتراخي الحاصل في الأجهزة وعدم المحاسبة وتعطيل حكم الله في القصاص من القتلة والإرهابيين الدمويين يلزم المسارعة الى تعويض المتضررين وضمان حقوق الأرامل والأيتام".

وختم البيان "للشهداء الجنة وللجرحى الشفاء العاجل ولذويهم الصبر والسلوان، اللهم إنّا نرغب إليك في دولة كريمة تعز بها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاة الى طاعتك والقادة الى سبيلك وترزقنا بها كرامة الدنيا والآخرة". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات