الجمعة 02 تموز , 2016

فتح باب التطوع على ملاك شرطة كربلاء المقدسة

ستقوم مديرية إدارة التطوع بفتح باب التطوع للتعيين في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (شرطية) على ملاك مديرية شرطة محافظة كربلاء (120) درجة وظيفية من سكنة مركز المحافظة (قضاء كربلاء حصراً) للفترة من (3 / 7 / 2016) ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم (9/7/2016) وندعو الراغبات بالتعيين في صفوف قوى الأمن الداخلي وفقا ً للشروط الآتية:-

شروط التقديم:-

أ‌- أن تكون عراقية (من أبوين عراقيين).

ب‌- أن لا يقل عمرها عن 17 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.

ج- أن تكون قويمة الأخلاق وحسن السمعة والسلوك.

د‌- أن تكون مستوفيه لشروط اللياقة البدنية والسلامة الصحية.

ه- أن لا تكون محكومة عليها بجنحه مخلة بالشرف أو بجناية غير سياسية.

و- أن تكون من خريجات الدراسة الابتدائية والمتوسطة.

2- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني((www.moi-jobs.iq))ويلزم الطالب بمليء الاستمارة وإرسالها الكترونيا ً على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان.

3- سيتم تبليغ من تتوفر فيهن شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة (الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة) عن طريق أرقام هواتفهم. ملاحظة مهمة : على المتقدمين في حالة وجود استفسار أو شكوى تقديم طلباتهم عن طريق بريد شكاوى الخاص بمديرية إدارة التطوع .

المستمسكات المطلوبة عند المراجعة

1- الوثيقة المدرسية مصدقة من المدرسة ومديرية التربية. (أصل وصورة) 2- هوية الأحوال المدنية للمتقدمة ولوالديها. (أصل وصورة)

3- وشهادة الجنسية العراقية للمتقدمة ولوالديها. (أصل وصورة)

4- بطاقة السكن. (أصل وصورة) 5- صور عدد (15). 6- على المتقدمات من ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد ذلك من مؤسسة الشهداء والجرحى أو الرعاية الاجتماعية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات