الخميس 01 تموز , 2016

نعمة تحذر من "طبخة سياسية" لإصدار عفواً عن الهاشمي العيساوي

حذرت النائب عن جبهة الإصلاح عواطف نعمة الحكومة والتحالف الوطني من الاستجابة الى مطالب تحالف القوى و(الحزب اللاإسلامي) بإصدار عفو عن المجرمين طارق الهاشمي ورافع العيساوي وبقية القتلة، مبينة أنه في حال إصدار عفو عنهم سيكون ذلك وصمة عار في جبين التحالف الوطني .

 

وقالت في تصريح خاص للنبأ/(الاخبار) ان "النائب عن تحالف القوى الوطنية وعضو وفدها التفاوضي خالد المفرجي صرح بأن تحالفه طالب من خلال ورقته التفاوضية التحالف الوطني بإقرار قانون العفو العام والعفو عن نائب رئيس الجمهورية السابق طارق الهاشمي ووزير المالية السابق رافع العيساوي والافراج عن وزير الدفاع في النظام السابق سلطان هاشم".

 واضافت "نحن لا نستغرب أن تصدر مثل هذه المطالبات من قبل أشخاص كانوا يرقصون على دماء شهدائنا، وهؤلاء الأشخاص أنفسهم كانوا مشرفين على ساحات الذل والمهانة".

واشارت نعمة الى انه "لقد اتضحت الصورة الآن وكشف تحالف القوى عن غايته الحقيقية، فالعفو العام الذي يطالب به هؤلاء هو ليس عفواً عن عامة السجناء بل عن الهاشمي والعيساوي ووزير دفاع النظام السابق سلطان هاشم، فأية كتلة هذه؟ ألا تستحي وتخجل من مطالبتها بإطلاق سراح الإرهابيين والمحكومين بالإعدام؟ أهكذا تذهب دماء الأبرياء هدراً ويتجول القاتل بحرية؟". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات