الخميس 01 تموز , 2016

نائب: المكاسب الضيقة التي اعتاشت عليها بعض الاطراف انهكت البلاد

اكد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب عن جبهة الاصلاح كاظم الشمري، اليوم الجمعة، ان الجبهة ماضية في برنامجها الاصلاحي بغض النظرعن الضغوط التي تمارسها اطراف اخرى لتمزيقها ، مشيرا الى الجبهة ستعمل بجهد اكبر خلال الفصل التشريعي الجديد لتحقيق الاصلاحات الجوهرية بعيدا عن المحاصصة والتخندقات الطائفية.

وقال الشمري في تصريح خاص لوكالة النبأ/(الاخبار) ان "جبهة الاصلاح تسلحت بعدة امور ستجعل منها رقما صعبا خلال الفصل التشريعي الجديد ، وستعمل جنبا الى جنب مع جميع الاطراف المؤمنة بالقضاء على المحاصصة والتكتلات الطائفية".

واضاف ان "الجبهة ستحضر جلسات البرلمان بفصله التشريعي الجديد و لديها برنامج متكامل واهداف ثابتة ستعمل من خلالها لتحقيق الاصلاحات والتغيير الجوهري بما ينسجم مع المطالب الشعبية والمصلحة الوطنية ، بعيدا عن المكاسب الضيقة التي اعتاشت عليها بعض الاطراف وما تمخضت عنه من نتائج اوصلت البلد الى ماهو عليه".

واكد الشمري ان "المرحلة المقبلة ستكون مرحلة عمل وجهود اكبر لتحقيق الاصلاحات الجوهرية والفعلية ، وستكون هي البداية لنهاية الفساد والتخندقات الطائفية ،وصولا لتحقيق المصالحة الحقيقية والمشاركة الفعلية في القرار ضمن دولة مؤسسات تؤمن بحقوق المواطن وتحترم القانون والدستور".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات