عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الأثنين 28 حزيران , 2016

قائد قوات التحالف الدولي: العالم كله يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي

أكد نائب قائد قوات التحالف الدولي الجنرال شالميرس اليوم، اليوم الثلاثاء، ان العالم كله يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي في معاركه ضد الارهاب.

وقالت وزارة الدفاع في بيان ان "رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي التقى الجنرال شالميرس نائب قائد قوات التحالف الدولي, وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة أخر التطورات الأمنية في قواطع العمليات".

وهنأ الجنرال شالميرس رئيس الأركان بالانتصارات التي حققتها القوات الأمنية بتحرير مدينة الفلوجة من أيدي العصابات الإرهابية, مشيداً بقوة وبسالة القوات العراقية التي أظهرت الصورة الحقيقية للعالم أجمع عن مهنية الجيش العراقي.

من جانبه أشاد رئيس أركان الجيش بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في تقديم الدعم والمشورة لقواتنا المسلحة, والتي أسهمت بشكل كبير في تحرير مدينة الفلوجة من خلال الدعم الجوي واللوجستي وضرب الأهداف الحيوية لعصابات داعش الإرهابية, داعياً في الوقت نفسه إلى ضرورة استمرار تأمين المعدات والأسلحة لقطعاتنا الأمنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها.

وأثنى الجنرال شالميرس بمهنية "الهندسة الآلية الكهربائية وحرصهم على تنفيذ الواجبات بأحسن صورة, كما أبدى إعجابه بالعملية العسكرية والتي تم من خلالها تحرير مدينة الفلوجة, حيث أصبح العالم كله يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات