تبدأ مرسيدس بنز مرحلة جديدة من التعاون الاستراتيجي مع الفيلم العالمي آفاتار (Avatar: The Way of Water)، لترسيخ مجموعة من أهم القيم والمفاهيم مثل الاستدامة وحلول التنقل المستقبلية والتكنولوجيا والابتكار وذلك في إطار تجربة غير مسبوقة للعلامة التجارية.

وبهذه المناسبة، قامت مرسيدس بنز قامت بتنظيم عرض حصري لهذا الفيلم المنتظر، حيث تتضمن المدعون أصدقاء ومعجبين مرسيدس بنز، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي. وتأتي الحملة الترويجية للفيلم تحت شعار: "Earth is Our Pandora"، حيث تركز تلك الحملة مع الرسالة المؤسسية الرئيسية لمرسيدس `بنز تحت شعار: "كل تصرف يصنع الفارق، انضموا لرحلتنا نحو مستقبل كهربائي بالكامل".

لكنها لم تعرض سيارة أفاتار المنتظرة، بل قامت بعرض نماذج مستقبلية للسيارات الكهربائية وعدة خدمات طرحتها مبدئياً في أمريكا الشمالية، وقامت بعرض سياراة دفع رباعي جديدة كهربائية بالكامل إضافة لسيارة "فيجن إي كيو إكس إكس" وهي نموذج مستقبلي ولن تكون على خط الانتاج في المستقبل القريب، لكن مرسيدس وعدت بأن السيارات المستقبلية لن تكون أقل منها من ناحية الجودة والتكنولوجيا الرائدة التي تقدمها مرسيدس بنز.

أما عن السيارات المستخدمة في تلك الحملة الترويجية فتتضمن سيارات كهربائية بالكامل من مرسيدس-EQ مثل السيارة EQE SUV الجديدة كليًا.

وبمناسبة هذا التعاون، يقول أولا كالينيوس الرئيس التنفيذي لمجموعة مرسيدس بنز جروب AG: "يُعد أفاتار من أشهر الأفلام العالمية وأكثرها نجاحًا على الإطلاق، حيث تشاركنا أيضًا هذه السلسلة العالمية الأشهر رسالة رئيسية تجسد أهداف وفلسفة مرسيدس بنز المحددة ضمن "طموحاتنا حتى عام 2039".

الجدير بالذكر أن مرسيدس لم تعرض سيارة أفاتار الجديدة، لكنها عرضت نماذج مستقبلية للسيارات الكهربائية وقدمت خدمات عديدة لخدمات شحن السيارات الكهربائية في أمريكا الشمالية.

المصدر: أخبار الآن

 

اضف تعليق