كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يأتيان مع شاشات بدقة Quad HD، وهي الشاشات التي توفر وضوح عالي جدا على الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص الذين يؤمنون بحقيقة أن العين البشرية لا تستطيع التفريق بين دقة Full HD و Quad HD، وهذا هو السبب في أنه يعتقد بأنها ميزة زائدة عن اللزوم مع العلم بأنها تعد كذلك من الميزات التي تستهلك البطارية أيضا.

ويبدو أن هذا شيء فكرت فيه شركة سامسونج لأنه وفقا لموقع Android Central، فيبدو أنهم لاحظوا أن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat التجريبي للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يجعل دقة Full HD هي الدقة الإفتراضية في هذه الهواتف. ومع ذلك، فلدى المستخدمين خيار خفض دقة الشاشة إلى HD أو رفع دقة الشاشة إلى Quad HD.

كما قلنا، فيبدو أن هذه الميزة الجديدة تهدف إلى إطالة عمر البطارية من خلال إستخدام بكسلات أقل على الشاشة، وهو ما يعني إستهلاك كميات أقل من الطاقة. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن يتم جعل دقة Quad HD هي الدقة الإفتراضية في هواتف Galaxy S7 عندما يتم إصدار النسخة النهائية من تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. وبناء على تقرير موقع Android Central، فيبدو أنه ليس هناك فرق كبير بين دقة Full HD و Quad HD، على الرغم من أن الفرق يبدو ملحوظا عندما يتم خفض الدقة إلى HD.

في النهاية، نحن لسنا متأكدين بشأن كيف سيكون تأثير ذلك على عمر البطارية في هواتف Galaxy S7، ولكن نحن نعتقد بأن هذه الميزة ستكون أكثر فائدة عندما يتبقى مقدار قليل من الطاقة على هاتفك في مكان حيث لا يمكنك فيه إعادة شحنه.انتهى/س

اضف تعليق