قتل مستوطن إسرائيلي وأصيب 11 شخصا بانفجار في محطة حافلات عند مخرج مدينة القدس، كما أصيب 3 بانفجار آخر بالقرب من محطة الحافلات في مفترق راموت بالمدينة.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة الإحتلال للإعلام العبري، انه "في أعقاب الانفجار الذي وقع بالقرب من مفترق مدخل مدينة القدس بالقرب من محطة للحافلات العامة هذا الصباح، وقع انفجار آخر قرب الساعة 7:35 صباحا بالقرب من محطة الحافلات في مفترق راموت في المدينة"، مشيرا إلى أن "قوات معززة من الشرطة والإنقاذ تحت قيادة قائد لواء القدس وصلت إلى مكان الحادث وبدأت التحقيق في ملابسات الحادثة والبحث عن الجناة".

وأفاد بأنه "تم إجلاء 3 مصابين بإصابات طفيفة من مكان الحادث لتلقي العلاج"، مضيفا: "في غضون ذلك، تتواصل أعمال الشرطة في موقع الانفجار الأول الذي وقع صباح اليوم الساعة 7:05 في محطة حافلات في مفترق جفعات شاؤول عند مخرج مدينة القدس. في أعقاب إنفجار عبوة ناسفة تم نصبها في الموقع، والتي أسفرت مع انفجارها إلى إصابة 11 مستوطنا بجروح متفاوتة".

وأكد أن "خبراء المتفجرات يواصلون مع العديد من قوات الشرطة في معالجة مكان الحادث بما في ذلك جمع مواد بينات وأدلة تزامنا مع أنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة".

المصدر: RT

اضف تعليق