أكّد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على ضرورة العمل الجاد والمثابرة الكثيرة لأجل ترسيخ قيم ومبادئ الثقلين، القرآن الكريم وأهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، في المجتمع.

وحذّر سماحته دام ظله من مخاطر التيارات الفكرية المنحرفة المخالفة للإسلام المحمدي الأصيل، التي يقف وراءها المتشدّقون بالثقافة والعلم، والداعون للإلحاد تحت غطاء الحداثة والتقدّم.

وأكّد سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، على أهميّة التصدّي لأفكار الحركات الإلحادية والمدعية للمهدوية المعاصرة التي تحاول إغواء وإضلال الشباب وغسل أدمغتهم بالابتعاد عن المرجعية الشيعية الرشيدة وترك التقليد وترك العمل وفقاً لأحكام الشريعة الغراء.

كذلك، شدّد سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، في حديثه مع مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، على ضرورة التزام النهج القرآني، بالأخصّ قوله تعالى: (وجادلهم بالتي هي أحسن) في التصدّي للأفكار المنحرفة والضالة والمروّجين لها، مع مراعاة الأساليب السليمة والشرعية الأخرى في الحوار والإقناع بالأدلة والبراهين والتعامل الصحيح، لكي يتحقّق الهدف المهم اليوم، وهي الهداية والإرشاد إلى نور أهل البيت صلوات الله عليهم، وكشف زيف الدعاوى المضلّة.

جدير بالذكر، أنّه في هذه الزيارة، قدّم مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله، قدّم لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله عرضاً موجزاً عن أهم المخاطر التي تواجه الشباب في العراق اليوم. انتهى /خ.

اضف تعليق