كشفت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الأحد، تفاصيل حادثة الخلاف التجاري بين مدير مدارس الهاشمي الأهلية وأطراف آخرين، كما نفت تعرض إحدى المدرسات لجريمة الاغتصاب.

وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة النبأ، انه "وبسبب التنافس على أجور الطلبة ووجود دعاوى قضائية بين المتنافسين، وبحسب ادعاء ذوي إحدى المدرسات العاملات، والتي كانت تعمل سابقا في مدارس الهاشمي، حيث أفادوا بتعرض منزلهم الى "الدگة العشائرية" قبل (3) أيام، طالبين الشكوى بحق مدير المدارس الأهلية وابنه وأخيه، وعلى الفور تمكنت مفارز الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين المشكو منهم، والذين تمت إحالتهم الى الجهات المختصة ولا يزالون قيد التحقيق".

وأضافت المديرية، أن "الخلافات التجارية أوصلت الى حدوث دعاوى وعدم التفاهم بين الأطراف المعنية، وآخرها ادعاء ذوي المدرسة بتعرض منزلهم لإطلاق العيارات النارية، كما لم يتطرقوا أو يدعوا بحصول أي اعتداء آخر أو حدوث أي جريمة بحقهم؛ مما ينفي ذلك تعرض "المدرسة" الى جريمة الاغتصاب، حسب ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي".

وشددت المديرية في بيانها، على "توخي الدقة والحذر في نشر الأخبار وأخذها من المصادر الرسمية"، محذرةً، "أصحاب البيجات والصفحات التي تروج للشائعات الكاذبة وفق معلومات لا تستند إلى أي حقائق، بهدف إرباك الأمن بين أوساط المجتمع، مشيرةً ، الى أنها ستتخذ إجراءات قانونية رادعة بحقهم".

اضف تعليق