اعلنت فرق الدفاع المدني، اليوم الخميس، عن احكام سيطرتها التامة على حادث حريق ضخم اندلع فجر اليوم داخل مجمع طبي ومركز تجميل في محافظة ميسان.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة النبأ تسخة منه، ان "فرقنا تمكنت من السيطرة التامة على حادث حريق ضخم اندلع فجر اليوم داخل مجمع طبي ومركز تجميل في ميسان، مخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني".

وأوضحت، ان "المركز مشيد من الواح السندويج بنل في منطقة عواشة مركز محافظة ميسان جنوب العراق حيث أستنفرت مديرية الدفاع المدني جهدها البشري من رجال اطفاء وزجت بالعديد من الاليات التخصصية والساندة حتى احكمت السيطرة على سريان النيران السريع داخل الواح السندويج بنل التي تداعت من شدت الحرارة مما ادى الى نهيار المبنى بالكامل".

وتابعت الى، ان "فرق الدفاع المدني أوقفت انتشار الحريق الى البنايات التجارية المجاورة لموقع الحادث وانهت الحريق دون تسجيل اصابات بشرية".

وأشارت المديرية الى، ان "تم استدعاء خبير الادلة الجنائية وفتح تحقيق لتحديد اسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر، مبينا ان السندويج بنل اضحى شكل عقبة امام مديرية الدفاع المدني التي استنزفت مواردها بسبب إستشراء البناء من خلال الواح السندويج بنل".

اضف تعليق