العراق

ضبط هدرا للمال العام في منفذ سفوان الحدودي

الجمعة 17 تموز 2021

لعملية أسفرت عن ضبط خمس وصولات ضريبية وبعد إجراءات التدقيق والمطابقة لوحظ وجود اختلاس وتلاعب من قبل موظف الوحدة الضريبية. ف

التفاصيل

صحة كربلاء تضع خطة طوارئ ليوم عرفة عيد الأضحى المُبارك

الجمعة 17 تموز 2021

تواجد فرق الرقابة الصحية في الأسواق المحلية والمناطق التجارية المولات والمتنزهات للتأكد من سلامة الأطعمة والأشربة فيها . ف

التفاصيل

مسؤول ايراني: 900 شاحنة محملة بالفواكه والخضار تعبر منافذ كردستان

الجمعة 17 تموز 2021

"خسروي" المنفذ الرسمي الثاني في قصر شيرين، يشهد تصدير بضائع بواسطة 500 شاحنة يوميا للعراق. خ

التفاصيل

هوشيار عبدالله: جَولة خاسرة للكاظمي

الجمعة 17 تموز 2021

كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً!. خ

التفاصيل

العراق وسوريا يتفقان على تقاسم المياه

الجمعة 17 تموز 2021

وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني، وقع مع وزير الموارد المائية السوري تمام رعد المحضر المشترك. خ

التفاصيل

البيت الابيض يكشف موعد لقاء بايدن والكاظمي

الجمعة 17 تموز 2021

بايدن "يتطلع أيضًا إلى تعزيز التعاون الثنائي مع العراق في القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية". خ

التفاصيل

توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة

الجمعة 17 تموز 2021

توقعات الحالة الجوية لهذا اليوم السبت 17 تموز 2021 والأيام التي تليه. خ

التفاصيل

اندلاع حريق في مصفى كربلاء

الجمعة 17 تموز 2021

حريق اندلع داخل مواد مستهلكة وحشائش متيبسة داخل مصفى كربلاء. ف

التفاصيل

مفوضية الانتخابات تكشف العدد الكلي للاحزاب في العراق وتغلق عددا من المقرات

الجمعة 17 تموز 2021

الدائرة اتفقت مع القيادات الأمنية في كل محافظة سواء كانت للعمليات أو للشرطة على التأكد من تلك المقرات ومفاتحة دائرة شؤون الأحزاب بأن المقر هل هو تابع لحزب مسجل أو لا. خ

التفاصيل

بين الدولة وخصومها.. تباين بالمواقف وتساؤلات حول قاتل الهاشمي

الخميس 16 تموز 2021

المدعو الكناني اعترف بالانتماء إلى مجموعة خارجة عن القانون. ص

التفاصيل

حريق في قيادة عمليات كربلاء

الخميس 16 تموز 2021

طوقت وعزلت الفرق النيران وابعدت خطرها عن ما يجاورها. ع

التفاصيل

النبأ تنشر تفاصيل عن قاتل الشهيد هشام الهاشمي

الخميس 16 تموز 2021

تجمعنا في منطقة البوعيثة وذهبنا بدراجتين وعجلة نوع كورلا لتنفيذ عملية الاغتيال. ص

التفاصيل

إنفجار سيارة في قضاء الخالص

الخميس 16 تموز 2021

الارتفاع الكبير في درجات الحرارة تسبب في اتفجاز اسطوانات الغازات وبالتالي الى انفجار السيارة،".

التفاصيل

وزارة الصحة توجه بغلق المستشفيات الكرفانية المستخدمة حديثاً

الخميس 16 تموز 2021

هذه المستشفيات تخلو من شروط السلامة المهنية ومستلزمات الدفاع المدني. خ

التفاصيل

القبض على متهم بتزوير العملة وترويجها في الاسواق

الخميس 16 تموز 2021

ضبط بحوزته مبلغ مالي قدره 3 ملايين دينار من فئة عشرة الاف دينار مزورة. ف

التفاصيل

تطورات جديدة بحادثة مراهق حاول احراق مستشفى بالنجف

الأربعاء 15 تموز 2021

اللجنة ستحقق في عملية تسريب الفيديو والغاية من نشره قبل اكمال التحقيق. ص

التفاصيل

الخطابي يعلن موعد افتتاح المستشفى التركي

الأربعاء 15 تموز 2021

وزارة الصحة وعدت بتقديم دفعة مالية إلى الشركة المنفذة لإنجاز ما تبقى من المستشفى. ع

التفاصيل

بلدية كربلاء تعد خطة خاصة بزيارة عرفة باشراك 2200 عامل

الأربعاء 15 تموز 2021

تهيئة الحدائق والمتنزهات التي يمكن استخدامها خلال زيارة فترة العيد . ص

التفاصيل

النصر يعلق على حديث لآيات المظفر حول انسحاب الصدر

الأربعاء 15 تموز 2021

المواقف الرسمية لائتلاف النصر تصدر عن المكتب الإعلامي لائتلاف النصر حصراً. ص

التفاصيل

الرحلات الجوية ليوم الجمعة

الأربعاء 15 تموز 2021

جدول رحلات شركة الخطوط الجوية العراقية. ع

التفاصيل

اخماد حريق معمل للألبان في بغداد

الأربعاء 15 تموز 2021

طلب الدفاع المدني، استدعاء خبير الادلة الجنائية وفتح تحقيق. ع

التفاصيل

تعطيل الدوام الرسمي بدءاً من الأحد المقبل

الأربعاء 15 تموز 2021

تعطل الدوام الرسمي 7 أيام . ع

التفاصيل

التيار الصدري يتخذ قرارين بشأن الهيأة السياسية (وثيقة)

الأربعاء 15 تموز 2021

تعيين كل من نصار الربيعي ومحمد الموصلي مستشارين للسيد مقتدى الصدر. ص

التفاصيل