أكد وزير الداخلية الاردني مازن الفراية، اليوم الأحد، ان العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية لم يدافع عن بلده فقط بل كان يدافع عن المنطقة والعالم.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، ان وزير الداخلية عبد الأمير الشمري استقبل، اليوم الأحد، نظيره الأردني مازن الفرّاية والوفد المرافق له والسفير الأردني في مقر الوزارة بحضور الوكلاء والمستشارين وعدد من القادة والضباط في الداخلية".

واكد الشمري بحسب البيان على الدور الكبير للمملكة الأردنية الهاشمية تجاه العديد من المواقف والقضايا المصيرية، مشيداً بالعلاقة الوثيقة والتأريخية بين العراق والأردن".

من جانبه، أكد وزير الداخلية الأردني أن العراق والأردن شعب واحد، مثمناً في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار، مبيناً أن العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية لم يدافع عن بلده فقط، بل كان يدافع عن المنطقة والعالم".

كما أكد الجانبان وفق البيان، على تكثيف التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الأمنية وتبادل المعلومات بما يخدم المصالح المتبادلة بين البلدين الشقيقين".

وكان وزير الداخلية الأردني مازِن الفرّاية، وصل الى بغداد يوم امس السبت وكان في استقباله في مطار بغداد الدولي وزير الداخلية عبد الأمير الشمري".

اضف تعليق