أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة في الأيام الأربعة المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية يكون الطقس فيها صحواًً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس يكون غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن يوم أمس"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى لهذا اليوم في بغداد 19، ودهوك 11، وديالى والأنبار 18، وكركوك وصلاح الدين 15، وكربلاء المقدسة 21، والنجف الأشرف، وواسط وبابل 23، والبصرة والناصرية 24".

وأضاف أن "غداً الأحد سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً جزئياً وأحيانا يكون غائماً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح أن "يوم الثلاثاء سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

اضف تعليق