أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول ، اليوم الثلاثاء، عن صدور توجيهات للقطعات الامنية بعد حادث قرية البوبالي.

وقال رسول في بيان، تلقته وكالة النبأ، إن "العمليات العسكرية المنفذة من قبل القطعات الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية التي قصمت ظهر الإرهاب وقتلت قيادته بضربات موجعة، قابلتها أعمال جبانة من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية لن تمر من دون عقاب سريع من جانب الأجهزة الأمنية المعنية". 

وأضاف: "بعد الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان الذي نفذته عناصر إرهابية، مساء أمس الاثنين في قرية البوبالي بقضاء الخالص، والذي أدى الى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، وبحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، توجه صباح اليوم وفد أمني رفيع المستوى لمتابعة مجريات هذا الاعتداء الغاشم، فيما باشرت الوكالات والدوائر الاستخباراتية بعمل مكثف للتوصل الى العناصر الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا الحادث الإرهابي". 

وتابع، أنه "تم إعادة نشر القطعات الأمنية بحسب طلب أهالي المنطقة بعد زيارة الوفد الأمني لهم" ،لافتاً الى أنه "جرى تعزيز القاطع بكاميرات حرارية وأبراج مراقبة، ومسك مداخل ومخارج المنطقة". 

وأكد أن "الأجهزة الأمنية المختصة تواصل تحقيقاتها في هذا الاعتداء ،إن الرد المناسب سيكون قريباً".

اضف تعليق