العراق

السوداني يختتم زيارته إلى الكويت

اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، زيارته إلى الكويت وعاد لبغداد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة النبأ،إن "السوداني، عاد إلى العاصمة بغداد، بعد أن أنهى زيارة رسمية إلى دولة الكويت استغرقت ساعات، تخللتها سلسلة من اللقاءات والمباحثات".

وأضاف البيان، أن" السوداني التقى خلال الزيارة ولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، والتأكيد على إدامة التعاون المتبادل، على مختلف المستويات".

وأشار الى أن" رئيس مجلس الوزراء التقى بنظيره الكويتي سمو الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح، وعقد معه مباحثات ثنائية، تناولت العلاقات الثنائية وتنمية التعاون المشترك، وشهدت المباحثات أيضا تبادل وجهات النظر في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وإدامة الشراكة في جوانب الاقتصاد والاستثمار والتجارة المختلفة".

وتابع البيان، أن" السوداني وخلال تواجده في دولة الكويت، زار مجلس الأمة الكويتي، وكان في استقباله رئيس المجلس أحمد السعدون".

وواصل البيان أن" اللقاء تناول بحث العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، والتأكيد على أهمية التعاون، على المستوى البرلماني والحكومي والمجتمعي بين العراق والكويت، والتنسيق الثنائي حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، الإقليمية منها والدولية".

اضف تعليق