أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة.

وتشهد المناطق الشمالية والوسطى اليوم الإثنين، جواً صحواً مع احتمال تحوله إلى غائم جزئي في حين تشهد المناطق الجنوبية طقسا صحوا مع بعض الغيوم، وفقاً للأنواء الجوية.

بيان الهيئة، ذكر أن طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر قد تكون رعدية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم.

كما توقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأربعاء المقبل غائماً جزئياً إلى غائم في جميع مناطق البلاد، مع ارتفاع في درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد.

 ووفق بيان الهيئة فإن طقس يوم الخميس المقبل، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أقسامها الغربية تكون رعدية أحياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً.

 أما طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل في المنطقة الوسطى، سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية.

اضف تعليق