أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت تصاعد للغبار وارتفاع جديد في درجات الحرارة بدءاً من يوم الاثنين.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ. أن "طقس يوم غد السبت سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط بالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع غبار خفيف في اقسامها الغربية ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في الوسطى ،ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، وستنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية".

وأضافت أن "طقس يوم الاحد، سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س تنشط بالنهار الى(20-30)كم/س مسببة تصاعد غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، اما درجات الحرارة ستنخفض قليلاً في عموم البلاد".

وأوضحت أن "الطقس ليومي الاثنين والثلاثاء، سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

 

اضف تعليق