اعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم السبت، عن اطلاق تجهيز الحصة السادسة من مادة الطحين للعام الحالي 2022 واعتبارا من يوم الثلاثاء ا20 ايلول الجاري .

وذكرت الوزارة،في بيان وتلقته وكالة النبأ، أن "الشركة العامة لتصنيع الحبوب وجهت قسم التسويق في مقرها العام وفروعها بالمحافظات الى المباشرة بقطع قوائم تجهيز الوكلاء بمادة الطحين للحصة الجديدة"، مؤكدا أن "اعماما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء وفق التوقيتات الزمنية المحددة حسب الخطة التسويقية المركزية".

واشار الى أن "التنسيق جاري مع شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب لاطلاق خلطات الحبوب المخصصة للمطاحن المكلفة بانتاج الحصة السادسة من الطحين الذي يوزع تبعا لنظام البطاقة التموينية"، داعيا "الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز بالمواعيد المحددة لكل مركز مع مراعاة اسبقية التجهيز للمناطق الأكثر فقرا وإعداد جداول يراعى فيها توقيتات التسلسل في التجهيز".

وشدد "على الالتزام بتنظيم عملية القطع وتنسيق مراجعة الوكلاء، وتوجيه مراكز القطع بالتعاون في تطبيق إجراءات تسهيل مراجعة الوكلاء، مع توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة نوعية الطحين وختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام حصصهم لتلافي اي حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية ".

كما ودعا البيان في الوقت ذاته "جميع المواطنيين لإستلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات إن وجدت من خلال الاتصال بقسم الرقابة او فروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات او عبر الموقع الرسمي للوزارة والشركة ( الفيس بوك ) والخطوط الساخنة المعلنة للوزارة والشركة او عبر الدخول لرابط خدمة راقبني ، لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين".

اضف تعليق