استضافت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، السفير اللبناني في العراق، لمناقشة توثيق التعاون في مجال التشريع بين مجلسي النواب العراقي واللبناني. 

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته وكالة النبأ، أنه استضافت اللجنة المالية برئاسة حسن كريم الكعبي وحضور أعضائها يوم الأربعاء 8‏/6‏/2022 السفير اللبناني في العراق علي اديب الحبحاب؛ لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

ورحب، حسن الكعبي رئيس اللجنة، حسب البيان، في اللقاء الذي عقد بمقر اللجنة المالية في مبنى المجلس بالسفير اللبناني، مهنئا الاشقاء في لبنان بمناسبة إجراء الانتخابات اللبنانية، لافتا الى اهمية لم الشمل بين البلدان العربية الشقيقة وتبادل الخبرات التي تصب بمصلحة الجميع.

‏وتابع البيان، استمع رئيس واعضاء اللجنة المالية إلى عرض مقدم من السفير اللبناني بشأن طبيعة العلاقات مع العراق، وضرورة توثيق التعاون في مجال التشريع بين مجلسي النواب العراقي واللبناني، مبينا تعرض لبنان لمصاعب كبيرة على المستوى الاقتصادي والواقع المعيشي، مشيدا بدعم العراق الكبير للبنان في تجاوز التحديات التي يواجهها وتصويت مجلس النواب على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

اضف تعليق