دشن عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق حملة لرفض إقامة حفل المغني المغربي سعد لمجرد المقرر إقامته في بغداد، خاصة انه لم يُبرأ حتى الآن من التهمة الموجهة له بالاغتصاب.

واعلنت عن ذلك احدى المواقع الترفيهية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفتحت باب الحجز لمقاعد الحفل المقرر أن يكون في شهر يونيو المقبل وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها سعد لمجرد حفلاً في العراق.

وجاءت رود الأفعال عبر هاشتاج أطلقه عدد من الناشطين العراقيين عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر تحت هاشتاك #حفل_سعد_لمجرد_مرفوض الذي سرعان ما وجد تفاعلاً من المتابعين.

الناشطون على الهاشتاك برروا رفضهم إقامة الحفل في بغداد لسعد لمجدر باتهامه في عدد من قضايا العنف والاغتصاب ومنعه بالفعل من إقامة بعض الحفلات في مصر والمغرب.

واعتبر عدداً منهم أن الحفلة يجب أن يتم إلغاؤها على غرار ما حدث في مصر من حملة رفض لإقامة حفل سعد لمجرد سابقاً، ولفتت بعض التعليقات أن رفض إقامة الحفل يعتبراً إعلاناً من المرأة العراقية على احترام حقوق كافة السيدات خاصة بعد التهم الموجهة له.

وهاجم البعض الشركة المنظمة للحفل خاصة أنها من أقامت من قبل حفل الفنان محمد رمضان في بغداد والتي تسببت في عدد من الأزمات واعتراض رجال الدين، وهو ما تعجب منه البعض بعدم اعتراض أحد على حفل سعد لمجرد.

ولم تعلق الشركة المنظمة للحفل حتى الآن على تصدر الهاشتاك للعراق خلال الساعات الماضية، وما زال بيع التذاكر للحفل مستمراً دون أن يتم سحبها.

اضف تعليق