اكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع حامد يونس، اليوم الاحد، على ضرورة المتابعة الميدانية من قبل الدوائر المعنية واللجان المختصة من اجل تحقيق الانسيابية العالية في تجهيز المشتقات النفطية بأنواعها بين المواطنين، حسبما اعلنت وزارة النفط.

جاء ذلك خلال اجتماع العمليات القيادي الخاص بمتابعة تجهيز الوقود للمواطنين ومحطات توليد الطاقة الكهربائية والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والذي عقد في وزارة النفط.

ووفق بيان وزارة النفط، أوضح يونس، تلتقه وكالة النبأ، بأنه خصوصاً مادة النفط الابيض التي باشرت الوزارة بتجهيزها للمواطنين وفق الحصص المقررة بإلاعتماد على البطاقة الوقودية.

ويذكر ان منافذ التجهيز شركة توزيع المنتجات النفطية باشرت بتجهيز المواطنين بحصصهم من النفط الابيض بواقع ١٠٠ لتر لكل عائلة بحسب البطاقة الوقودية وقد اعلنت وزارة النفط في وقت سابق عن أرقام البطاقات الوقودية التي يتم التجهيز من خلالها في بغداد والمحافظات.

وأضاف البيان، كذلك تم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمال الاجتماع ومنها تجهيز محطات الطاقة الكهربائية بإنواع الوقود وحسب الخطة الوقودية، وتوزيع مادة الكاز على المولدات الحكومية والاهلية وبحسب الحصص المقررة ، وتم اتخاذ القرارات والاجراءات المناسبة.

وحضر الاجتماع المدراء العاملون للشركات والدوائر المعنية والمكتب الإعلامي في الوزارة.

اضف تعليق